موعد مباراة البرازيل وبوليفيا في بطولة كوبا أمريكا بتاريخ 15-6-2019

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا، يدخل منتخب البرازيل غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره منتخب بوليفيا في افتتاح مسابقة كوبا أمريكا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل تحقيق أفضل بداية له ممكنة في المسابقة.

وبكل تأكيد سوف تكون الضغوطات كبيرة ولا مثيل لها على لاعبي منتخب السامبا، نظراً لإقامة المسابقة على أرض دولة البرازيل، مما يُحتم على المنتخب البرازيلي ضرورة التتويج باللقب في نهاية المطاف وليس فقط المنافسة أو مجرد الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة.

ولعل ما يُزيد أكثر من حجم الضغوطات على اللاعبين هو التاريخ بنفسه، حيث استضافت دولة البرازيل مسابقة كوبا أمريكا في 4 مناسبات سابقة، وفي جميع هذه النسخ تُوج منتخب البرازيل باللقب وآخرها كان في عام 1989، مما يجعل الجيل الحالي لمنتخب السامبا مُطالباً بالفوز باللقب أو إنه سوف يُعتبر الجيل الوحيد الذي خسر مسابقة كوبا أمريكا على أرضه.
يستضيف استاد مورومبي مباراة قويةً بين منتخب البرازيل والمنتخب البوليفيي، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2019، وستقام المباراة يوم السبت القادم 15 يوليو 2019 ميلادياً، الموافق 12 شوال 1440 هجرياً.
أوقعت قرعة كوبا أمريكا المنتخب البوليفي في المجموعة الأولى التي تضم أصحاب الأرض، رفقة كلًا من بيرو، فينزويلا المتواجدان في نفس المجموعة، أمام عن تحضيرات المنتخب البوليفي لبطولة كوبا أمريكا 2019، فطان قد خاض منذ أيام ودية واحدة أمام منتخب فرنسا وانتهت لصالح أبطال العالم بهدفين دون رد، وفي التوقف الماضي خاض المنتخب ثلاث وديات أمام اليابان، كوريا الجنوبية، نيكاراجوا.
مباراة البرازيل يوتيوب الان مباشر وحصل عليها منتخب البرازيل “8 مرات” وهذه الإحصائية مقابل “15” لقب لـ منتخب الأوروجواي صاحب الرقم القياسي للفوز بالبطولة، ويأتي خلفه منتخب الأرجنتين صاحب الـ “14” لقب.

منتخب البرازيل ليس امامه أي حل آخر غير الفوز بالبطولة بعيدًا عن أن البطولة مقامه على أرضه بين جماهيره الكبيرة.

مشاهدة مباراة افتتاح كوبا امريكا اليوم بث مباشر البرازيل ضد بوليفيا اليوم رابط سريع يلا شوت الجديد حصري بدون تقطيع يوتيوب.

ولكن هذه البطولة تعتبر بـ مثابه “مصالحة الجماهير” في الآونة الأخيرة بسبب السقوط الشهير أمام المنتخب الألماني بـ نتيجة 7_1 في إطار المربع الذهبي بكأس العالم “2014” بالبرازيل.

بالإضافة إلى خروجه المبكر في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا والتى استضافتها الولايات المتحدة عام “2014”، أيضًا خروجه من مونديال “2018” في إطار منافسات دور الثمانية بـ روسيا والتي فازت بها منتخب فرنسا.

فاز منتخب بوليفيا بالبطولة في مرة وحيدة وذلك قبل “56” عامًا.

خاض البرازيل مباريات ودية قبل بدء مشواره للبطولة وكانت أمام منتخب هندوراس وفاز بسباعيه دون رد، أيضًا حققوا الفوز أمام الولايات المتحدة بـ نتيجة 2_0.

بالإضافة إلى مباراة السلفادور والتي إنتهت بنتيجة 5_0 لصالح البرازيل.

وعلى جانب المنتخب البوليفي فهو لعب مباراة ودية وحيده أمام بطل العالم الأخير “فرنسا” وانتهى اللقاء بفوز فرنسا بنتيجة 2_0.
موعد المباراة .
موعد المباراة :
3:30 صباحاً بتوقيت السعودية .
2:30 صباحاً بتوقيت مصر .
3:30 صباحاً بتوقيت فلسطين .
3:30 صباحاً بتوقيت الأردن.
3:30 صباحاً بتوقيت سوريا .
3:30 صباحاً بتوقيت لبنان .
3:30 صباحاً بتوقيت العراق .
2:30 صباحاً بتوقيت السودان .
3:30 صباحاً بتوقيت اليمن .
2:30 صباحاً بتوقيت ليبيا .
1:30 صباحاً بتوقيت تونس .
1:30 صباحاً بتوقيت الجزائر .
0:30 صباحاً بتوقيت المغرب .
4:30 صباحاً بتوقيت الإمارات.